حالة الطقس في مصر يومي السبت والأحد 3،2 نوفمبر

حالة الطقس في مصر يومي السبت والأحد 3،2 نوفمبر
    صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس يومي السبت والأحد ستكون هناك فرصة لسقوط الأمطار، علي السواحل الشمالية الغربية، وبعض المناطق في شمال الدلتا، موضحاً أن الأمطار لن تكون غزيرة ولن تعوق حركة المواطنين اليومية.

    كما شدد علي توخي الحذر من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، والتي تكون قريبة من المسطحات المائية، والطرق السريعة، والمناطق الزراعية، ونصح بالقيادة الهادئة وعدم القيادة السريعة.

    كما ناشد المواطنين بإرتداء الملابس الخريفية، في الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة من الليل، وذلك نظراً لإنخفاض الحرارة في الأسبوع المقبل.

    وبخصوص حالة الطقس غداً الجمعة 1 نوفمبر 2019، صرحت الأرصاد أن الطقس غداً لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهاراً ومائل للبرودة ليلاً، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.
     
     مع وجود الشبورة المائية الكثيفة على مناطق من شمال البلاد والدلتا، وتكون كثيفة على بعض المناطق الزراعية، لذلك يرجى توخي الحذر عند القيادة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية والطرق السريعة.
     
    كما صرحت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح سوف تكون معتدلة، وتنشط عي مناطق جنوب سيناء وتنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، وهذا سيؤدي إلى إضطراب حركة الملاحة، حيث يذكر أن في هذا التوقيت من كل عام، يشهد تقلبات جوية وإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.
    alnazer
    @مرسلة بواسطة
    أفضل موقع إخباري متميز هو شملول نت .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع